آثارت ممثلة نوليوود الشهيرة “تشيكا آيكي”، الضجة عبر آزيائها المبهرة والمتألقة في مهرجان كان بفرنسا، حيث تعاونت النجمة السينمائية المخضرمة الافريقية مع المصمم الشهير Swanky Jerry في جميع إطلالاتها في المهرجان.

وتعد تشيكا آيكي هي أحد المشاهير النيجيريين المتوهجين والمزدهرة في أعمالها مع الحفاظ على حياة خالية من الدراما، وليس من الصعب معرفة السبب، كانت ممثلة نوليوود المخضرمة من بين أولئك الذين حضروا مهرجان كان السينمائي المرموق لعام 2023 ، وقد قدمت الإطلالات المميزة.

 

تشيكا آيك يضيء في المظهر الأخضر

خرجت الممثلة وكأنها مليون دولار باللون الأخضر، حيث تميزت في المظهر بفستان من الترتر الرقيق، وروب ضخم بأكمام منتفخة دراماتيكية وقطار طويل، بشعرها إلى الخلف ، كانت ترتدي أقراطًا بسيطة وأبقت رقبتها مكشوفة.

 

تشيكا آيك ترتدي فستانًا برتقاليًا

بالنسبة للحفلة الخاصة بدولتشي آند غابانا، اختارت الحضور بفستان برتقالي مناسب، وتميز المظهر بياقة منخفضة، مع أكمام وصد منمق.

 

تشيكا آيك تحافظ على أناقتها باللون الأسود بالكامل

هنا، حافظت الممثلة على البساطة والأناقة في هذه المجموعة السوداء، تميزت البذلة المكشوفة الأكتاف بتنورة فوقية، وارتدت نظارة شمسية جريئة وقيعان حمراء ذهبية.

تشيكا آيك باللون الوردي المميز

هنا ، بدت الممثلة جميع ظلالها شرسة في هذا الفستان الوردي الأنثوي للغاية، وكان المظهر الماكسي، الذي يتميز بفتحات وخط رقبة متدليًا.

.

تشيكا آيك يتألق باللون الأزرق

ولإطلالتها الأخيرة ، تألقت نجمة نوليوود بفستان بنفسجي عميق جميل، ويتميز فستان حورية البحر بزخارف بتلات الزهور على الأكمام والكشكشة.

شاركها.

اترك تعليقاً

Exit mobile version