تستعد نساء أفريقيا لحضور حفل Africa Soft Power Gala & Awards لأول مرة في كيغالي، رواندا، في نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيكون الحفل بمثابة احتفال بالإبداع اللامحدود والابتكار الجريء الذي يميز نهضة أفريقيا.

 

 

 

ومع مرور كل عام، تواصل الأزياء الأفريقية دفع حدود ما هو ممكن، حيث تمزج الاتجاهات الحديثة مع التقنيات التقليدية لخلق جمالية فريدة ومذهلة.

 

تعبيراً عن الثروة الثقافية والتنوع في القارة

وبحسب ما أوردته مجلة بيلينا جايا استايل، ستكون الموضة في هذا الحدث تعبيراً عن الثورة الثقافية والتنوع في القارة، وتتميز  أزياء النساء الأفريقية بتصميمات جريئة بشكل مذهل ومصقولة بأناقة، وكل ذلك مع ألوان نابضة بالحياة وألوان غنية وعميقة.

وذكر التقرير أن من خلال الحفل ستقدم المرأة الأفريقية العديد من الرسائل المؤثرة بإطلالات مميزة، مسلطة الضوء على الجهود غير العادية لرواد الأعمال والفنانين والقادة والمبتكرين الأفارقة ، ولتشجيع الآخرين على متابعة أهدافهم بنفس الشغف والتصميم.

وسيكون الحفل عبارة عن انغماس في النسيج الثقافي الغني للقارة مع دعم تقدم التميز الأفريقي.

كما تعد زوري أزاليا ودوبا سيروا وهاوس أوف بيتر من أهم المصممون الغانيون المفضلون في تصميم الأزياء للحفل، بالاضافة إلى إستضافة الأحداث.

الابداع والتقافة والفن بالقارة السمراء

 

وأكد التقرير، أن الحفل فرصة مهمة لرؤية النجاح في ريادة الأعمال في القارة ، والإبداع ، والروعة الثقافية بكل مجدها، والنساء مزينين بشعارات أفريقية جميلة في ليلة الاحتفال.

كما سيكون هناك مجوهرات مميزة وألوان زاهية وفخر أفريقي، ومن أجل الحفل .

كما يعد الحفل فرصة للاستمتاع بأمسية رائعة بعد القمة، والاحتفال بالأفراد المتميزين الذين حضروا وحصلوا على الجوائز ، فضلا عن إبراز المواهب الأفريقية المتنوعة التي تتمتع بها القارة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركها.

اترك تعليقاً

Exit mobile version