آثارت تفاصيل العرض الضخم من اتحاد جدة السعودي للاعب المصري محمد صلاح، الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ودخلت مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي مع ليفربول مراحل متقدمة من أجل التعاقد مع نجمه المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان محمد صلاح قد رفض في بداية الانتقالات فكرة اللعب بالدوري السعودي، بعد تلقي وكيله مكالمات واستفسارات عن إمكانية حدوث الصفقة، قبل أن يبدأ في التفكير جديا في الرحيل إلى الاتحاد.

كواليس المفاوضات

بدأت القصة بتلقي رامي عباس وكيل صلاح استفسارات سعودية حول انضمام هداف ليفربول إلى الدوري السعودي، ليرفض اللاعب الأمر برمته، قبل أن ينفي وكيله بنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي.

في بداية القصة لم يكن الدولي المصري قد حصل على عرض من نادي بعينه في السعودية، بل كان الأمر مجرد استفسار عن رأيه في الانتقال إلى أحد الأندية الأربعة الكبرى في السعودية التابعة لصندوق الاستثمار السعودي، (الاتحاد، الهلال، الأهلي، النصر).

وفي الأسبوع الماضي وصل عرضا جديا من نادي اتحاد جدة إلى صلاح، لكن اللاعب أراد أن ينصب تركيزه مع ليفربول فقط لينجح في تسجيل هدف في أول جولتين في البريميرليغ، ويستعد للدخول في المنافسة على الحذاء الذهبي الرابع في مسيرته.

نادي ليفربول أبدى مرونة كبيرة ووافق على العرض الأخير من اتحاد جدة المقدر بـ 100 مليون يورو، بينما ما زال الألماني يورغن كلوب متحفظا على عملية البيع.

 

شاركها.

اترك تعليقاً

Exit mobile version