أعلن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم نيته عدم التقدم باستقالة من منصبه في أعقاب مطالبته بذلك بعد الحادثة المثيرة للجدل التي جمعته بلاعبة منتخب السيدات جيني هيرموسو.

واحتفل روبياليس مع لاعبات منتخب إسبانيا بتقبيلهن أثناء توزيع الميداليات بعد الفوز بكأس العالم على حساب إنجلترا، بينما لقطته مع جيني هيرموسو لاعبة إسبانيا والتي قبلها من الفم قد أثارت جدلا واسعا.

وقال روبياليس في مؤتمر صحفي أقيم اليوم بمقر الاتحاد الإسباني على هامش انعقاد طارئ للجمعية العمومية: “لن أستقيل، لن أستقيل، لن أستقيل”.

وشدد “أريد الاعتذار دون أي مسكنات من أي نوع عن الحدث الذي وقع حينما أمسكت في لحظة النشوة بذلك الجزء من الجسم الذي رآه الجميع”.

ويقصد روبياليس بذلك احتفاله حينما كان في منصة الحضور وأشار لأحد أعضائه التناسلية احتفالا بالفوز.

أما عن قبلته لجيني هيرموسو فقال: “رغبتي في تلك القبلة كانت بالضبط مثلما أقبل أحد بناتي، لم يكن هناك أي رغبة أو تصرف يشير لهيمنتي”.

وأكمل “جيني كانت هي من رفعتني قليلا وقربتني من جسدها، فقلت لها: قليلا؟ وقالت: حسنا، أنا لن أستقيل”.

ووجه روبياليس حديثه في تلك الجملة إلى مدرب منتخب السيدات، خورخي فيلدا والذي طالبته بعض اللاعبات بالرحيل وأكدن عدم نيتهن اللعب للمنتخب مجددا في وجوده.

وقال روبياليس: “لقد أرادوا أن يفعلوا بك نفس ما يفعلونه بي الآن، خطاب كاذب ويحاولون تحويله إلى حقيقة، لقد عانينا الكثير لكننا كنا معا”.

وأردف “أنا على استعداد لأن يتم التشهير بي بسبب دفاعي عن أفكاري وحقيقتي”.

وواصل “هل يجب علي الرحيل بعدما قمت بأفضل إدارة في كرة القدم الإسبانية؟ سأخبركم بشيء، لن أستقيل”.

وتابع “تتم ملاحقتي منذ خمس سنوات ولن يثبتوا أي شيء أبدا، لم آخذ فلسا واحدا في حياتي ولم أفيد أي شخص آخر بشكل غير قانوني”.

ووصف روبياليس وسائل الإعلام الإسبانية بالآفة الكبيرة خاصة في ظل مساندتها لخافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” وقال: “الإعلام الذي يشيد بتيباس والنسوية الكاذبة هو آفة كبيرة”.

أما عن الاهتمام بالكرة النسائية فقال: “هناك الكثير من الأشياء التي قمنا بها من أجل الكرة النسائية”.

وأتم “إنهم هنا لا يحاولون تحقيق العدالة بل ينفذون جريمة قتل اجتماعية ويحاولون قتلي”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن فتحه لإجراءات تأديبية ضد روبياليس.

 

شاركها.

اترك تعليقاً

Exit mobile version